صورتي
أحرُف .. أهمسُ بها لنفسي, أكتبها بمداد قلبي, أجدُ فيها راحتي ..

الجمعة، 27 يناير 2012

لن أكون إلا "أنا"





ما يُهمني في المقام الأول

هو "قناعتي" تجاه نفسي وما أفعل

ولا تهمني قناعات "الآخرين" تجاهي

..

وما أنا إلا شخص "عادي"

ولكن قناعتي بنفسي

"تمنعني" من مقارنتي بالآخرين

..

الآخرين الذين

شوهوا أنفسهم بسوء خلقهم

..

ناس ما تقدِّر الجميل

تعمل لهم خير في أقرب فرصة "ينسونك"

..

وناس تجاملهم وتقدِّرهم

وأول ما تغيب عنهم بكلامهم "يطعنونك"

..

في هالزمن إن عشت بحسن ظنك

فلا تستغرب الإكثار من "طعنك"

..

في هالزمن إن عشت بكرم خلقك

فلا تستغرب من "الخطأ" في حقك

..

أغبياء

يريدوننا أن نكون "كذابين"

فلو كنت "صادق" لما أحبوك

..

يريدوننا أن نكون "مجاملين"

فلو كنت "صريحاً" لما عاشروك

..

يريدوننا أن نكون "مغفلين"

فلو كنت "حكيماً" لما ماشوك

..

غريبة هي حياتنا

أصبحنا نبحث عن ثوب "الردائه"

ونسينا ثوب "الشهامة"

..

فلو تغيرت جميع "المفاهيم" في هذه الحياة

لن أتغير ولن أكون إلا "أنا"

نعم لن أكون إلا "أنا"

..

قال إنجلو باتري: ليس من أحد "تعس"

كالذي يصبو إلى أن يكون غير نفسه

وغير جسده وتفكيره

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق